نحن شركة واحدة موجهة للتصدير وهي متخصصة في منتجات السباكة.

لغة
VR

بفضل جهود موظفينا بما في ذلك الفنيين والمصممين ، فإن شركة Taizhou Benqiu Hardware Goods Co.، Ltd. قادرة على تقديم مقابس التنظيف النحاسية طراز نيو أورلينز التي تم رفعها للجمهور. بصرف النظر عن الفوائد التي تعود على المستهلكين بشكل عام ، يمكن أن تقدم New Orleans Style Brass Cleanout Plugs Raised Head مزايا مذهلة للشركات من حيث المبيعات ورضا العملاء. في هذا المجتمع الذي يحركه التكنولوجيا ، يركز عام 1995 على تحسين قوة البحث والتطوير ومواصلة تطوير تقنيات جديدة لزيادة قدرتنا التنافسية في الصناعة. نهدف إلى أن نصبح إحدى الشركات الرائدة في السوق.

ضمان:سنة واحدةخدمة ما بعد البيع:الدعم الفني عبر الإنترنت
بحجم:1 1/2 "قدرة حل المشروع:آحرون
طلب:الفندقنمط التصميم:عصري
مكان المنشأ:تشجيانغ ، الصيناسم العلامة التجارية:Benqiu
رقم الموديل:A10114S-1المعالجة السطحية:الكروم مطلي
أسلوب:مصفاة نيو اورلينز ستايلاسم المنتج:سدادات تنظيف النحاس
مواد:نحاساستعمال:غرفة الاستحمام
موك:1500 قطعةشهادة:شهادة ISO9001
خدمة:ODM + OEMدور:جريد
شكل:دائرياللون:الأصفر

وصف المنتج
نموذج
A10114S-1
اسم
سدادات تنظيف النحاس
ماركة
Benqiu
مواد
نحاس
اللون 
الأصفر
شكل
دائري
بحجم
1 1/2"
سمات
1. مادة النحاس
2. رفع الرأس
3 نيو أورلينز ستايل
خدمة العينة
الدعم
خدمة مخصصة
دعم الشعار والتعبئة والتغليف وتخصيص النمط
المزيد من المنتجات
معلومات الشركة
تايتشو Benqiu Hardware Products Co.، Ltd.
مؤسسة موجهة للتصدير متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج منتجات أجهزة الحمام. تشمل منتجاتها الرئيسية: المصارف الأرضية ، وتصريف الأحواض ، وتصريف حوض الاستحمام ، وإكسسوارات الصرف ، ومفاصل الأنابيب ، وإكسسوارات المرحاض ، والحنفيات وغيرها من السلاسل. يمكن أن تنتج النحاس والبرونز والنحاس الأبيض والنحاس الخالي من الرصاص والبرونز الخالي من الرصاص ومواد أخرى.
الشهادات
لقد حصلت بعض منتجاتنا على شهادة CSA. ستستمر في تحديث المزيد من شهادات المنتج وفقًا لاحتياجات العملاء.
عملية الإنتاج
مطياف تحليل المواد
اختبار سماكة الطلاء
اختبار رش الملح
لدينا القدرة الإنتاجية الخاصة بنا من صب سبائك النحاس ، والتزوير ، والختم ، والتشغيل الآلي ، والتلميع ، والاختبار والتجميع. يمكننا التحكم بشكل مستقل في عملية الإنتاج بأكملها ، وتقليل تكاليف التشغيل بشكل فعال ، وتقديم خدمات برنامج كامل عالية الجودة وفعالة لعملائنا. منذ إنشائها ، لم تقم الشركة فقط بإدخال المواهب في الصناعة بشكل مستمر واهتمت بالتحكم في جودة المنتج. تم الاستثمار على نطاق واسع في مرافق الأجهزة.
التعبئة& توصيل
التعليمات
1. س: هل المصنع الخاص بك لديه قدرات التصميم والتطوير ، هل يمكنك المصنع قبول المنتجات المخصصة؟ ج: الموظفون في R&يتمتع قسم D بخبرة جيدة ، مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة. 2 س: كم من الوقت يمكنني الحصول على طلبي؟ ج: منتجات المخزون: الشحن في غضون 24 ساعة. ب: المنتجات المخصصة: عادة 10-15 يوما. ذلك يعتمد على التصميم والكمية الخاصة بك. 3. س: كيف يتم إدارة الإنتاج ونظام مراقبة الجودة؟ ج: تطور AoJie نظام إدارة الجودة الموجه نحو العمليات لتحديد وتلبية احتياجات متطلبات العملاء وتوقعاتهم بطريقة فعالة وفعالة لتحقيق ميزة تنافسية. 4. س: كيف يمكنني الحصول على عينة للتحقق من الجودة؟ ج: يسعدنا أن نقدم لك عينات للاختبار. اترك لنا رسالة العنصر الذي تريده وعنوان مدينتك.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

مُستَحسَن

يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch 日本語 日本語
اللغة الحالية:العربية

VR

Thanks to the efforts of our employees including technicians and designers, Taizhou Benqiu Hardware Goods Co., Ltd. is able to introduce our .New Orleans Style Brass Cleanout Plugs Raised Head to the public. Apart from the benefits for general consumers, New Orleans Style Brass Cleanout Plugs Raised Head can offer amazing advantages to businesses in terms of sales and customer satisfaction. In this technology-driven society, 1995 focus on improving R&D strength and keep developing new technologies so as to increase our competitiveness in the industry. We aim to become one of the leading enterprises in the market.

Warranty:1 YearAfter-sale Service:Online technical support
Size:1 1/2 "Project Solution Capability:Others
Application:HotelDesign Style:Modern
Place of Origin:Zhejiang, ChinaBrand Name:Benqiu
Model Number:A10114S-1Surface Treatment:Chrome Plated
Style:Strainer, New orleans styleProduct name:Brass cleanout plugs
Material:BrassUsage:Shower Room
MOQ:1500pcsCertification:ISO9001
Service:ODM+OEMFunction:Grid
Shape:RoundColor:Yellow

Product Description
Model
A10114S-1
Name
Brass cleanout plugs
Brand
Benqiu
Material
Brass
Color 
Yellow
Shape
Round
Size
1 1/2"
Features
1.Brass material
2.Raised head
3New orleans style
Sample Service
Support
Customized Service
Support LOGO, Packaging, Pattern Customization
More Products
Company Information
Taizhou Benqiu Hardware Products Co., Ltd.
An export-oriented enterprise specializing in the research and development and production of bathroom hardware products. Its main products include: floor drains, basin drainage, bathtub drainage, drainage accessories, pipe joints, toilet accessories, faucets and other series. Can produce brass, bronze, white copper, lead-free brass, lead-free bronze and other materials.
Certifications
Some of our products have passed CSA certification. Will continue to update more product certifications according to customer needs.
Production Process
Material Analysis Spectrometer
Plating Thickness Tester
Salt Spray Tester
We have our own production capacity of copper alloy casting, forging, stamping, machining, polishing, and testing and assembly. We can independently control the entire production process, effectively reduce operating costs, and provide high-quality and efficient full-program services for our customers. Since its establishment, the company has not only continuously introduced talents in the industry and paid attention to the control of product quality. Large-scale investment has been made in hardware facilities.
Packing & Delivery
FAQ
1. Q: Does your factory have the design and development capabilities,can you factory accept customized products? A: The staffs in our R&D department are well experienced, with more than 15 years experience. 2 Q: How long could I get my order? A: Stock Products: shipping within 24 hours. B: Customized products: usually 10-15 days. It depends on your design and quantity. 3. Q: How is your production management and quality control system? A: AoJie develops process - oriented QMS to identify and meet needs of customer requirement and expectation in an effective and efficient manner to achieve competitive advantage. 4. Q: How can I get a sample to check the quality? A: We are glad to offer you samples for test. Leave us message of the item you want and your city address.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Contact Us

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Recommended

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch 日本語 日本語 简体中文 简体中文
Current language:English
Send Your Inquiry